التداول بفعالية في الأسواق المالية

ورشة عمل مجانية في البحرين - 28 يوليو 2017

يوم
0
0
ساعة
0
0
دقيقة
0
0
ثانية
0
0
التاريخ 28 يوليو 2017
المكان فندق ومنتجع ذي دومين
الوقت من الساعة 5 إلى 10 مساءً

خمس ساعات تفصلك عن التداول مثل المحترفين

هي ورشة عمل متخصصة في الأسواق المالية تهدف لتأهيل المتداولين الجدد وحديثي العهد للتداول بفعالية في الأسواق المالية بصفة عامة وسوق العملات بصفة خاصة. وتتميّز ورشة العمل هذه عن غيرها، في أنّها تحرص على تقديم تطبيقات حيّة ومباشرة ودراسات متخصصة تساعد المستثمرين على فهم أسس التداول العلمي والصحيح في الأسواق المالية العالمية.


محتوى ورشة العمل


المحاضر

وليد الحلو - خبير مالي


مدير التدريب والتطوير في أمانة كابيتال، مضارب متخصص في سوق العملات منذ 2004. محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين ومدرب معتمد شارك في تدريب وتأهيل مئات المتاجرين منذ 2010 وخلال العديد من الدورات والندوات والمعارض التي أقيمت في معظم العواصم العربية. إلى جانب ذلك، يشارك الحلو في العديد من البرامج الاقتصادية التي تعرض على محطات تلفزيونية رائدة في الاقتصاد، مثل CNBC وSky News والعربية والاقتصادية السعودية وغيرها، وذلك للتعليق على الاقتصاد العالمي والأسواق المالية.

سارع بالانضمام الآن

سجّل في ورشة العمل المجانية وتعلّم المبادئ الأساسية للتداول في أسواق المال العالمية.

التاريخ 28 يوليو 2017
المكان فندق ومنتجع ذي دومين
الوقت من الساعة 5 إلى 10 مساءً
تحذير المخاطر: إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مالية معقدة تخضع لنظام الهامش وتعرّض المستثمر لدرجة عالية من المخاطرة قد تصل إلى خسارة رأس المال بأكمله. إن التداول بالعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين، لذلك عليك التأكد من فهمك لكل المخاطر التي قد تنجم عن هذا النوع من الإستثمار والتأكد من أنك تمتلك الخبرة الكافية في هذا المجال. وإذا لزم الأمر عليك الحصول على استشارة خاصّة. للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على بيان الكشف عن المخاطر